التسويق الرقمي 2- : هو مقياس في الأعمال الموجهة، تم فيه توزيع تسعة (9) بحوث على عشرون (20) طالبا، بناء على توجيهات أستاذ المحاضرات، تم تحديد عناوين البحوث التالية:
البحث الأول: تقنيات تحليل سلوك المستهلك وبناء شخصية العميل باستحدام نماذج الذكاء الإصطناعي؛
البحث الثاني: نظرة حول منصات وبرمجيات E-CRM: عرض أهم الأدوات وطرق الاستخدام؛
البحث الثالث: أتمتة عمليات إدارة علاقات الزبائن باستخدام MAKE.COM؛
البحث الرابع: تصميم صفحات الهبوط للتحارة الإلكترونية للتجزئة LEADING PAGE؛
البحث الخامس: التسويق باستخدام جمع بيانات الشرائح المستهدفة DATA SCRAPING TOOLS؛
البحث السادس: جمع واستخراج بيانات البريد الإلكتروني EMAIL DATA SCRAPING TOOLS ؛
البحث السابع: منصات التسويق عير البريد الإلكتروني MAILCHIMP - GESTRESPONSE - BREVO؛
البحث الثامن: أدوات إدارة المحتوى عبر شبكات التواصل الإجتماعي؛
البحث التاسع: استخدامات أدوات الذكاء الإصطناعي في التسويق بالمحتوى.
- Enseignant: youcef hadjou
- Enseignant: attari abdenasser
- Enseignant: hocine gaceb
- Enseignant: hocine gaceb
- Enseignant: khichane issam
- Enseignant: rabia bouarioua
- Enseignant: said lahouari
- Enseignant: hanane atmania