التسويق الرقمي 2- : هو مقياس في الأعمال الموجهة، تم فيه توزيع تسعة (9) بحوث على عشرون (20) طالبا، بناء على توجيهات أستاذ المحاضرات، تم تحديد عناوين البحوث التالية:

البحث الأول: تقنيات تحليل سلوك المستهلك وبناء شخصية العميل باستحدام نماذج الذكاء الإصطناعي؛

البحث الثاني: نظرة حول منصات وبرمجيات E-CRM: عرض أهم الأدوات وطرق الاستخدام؛

البحث الثالث: أتمتة عمليات إدارة علاقات الزبائن باستخدام MAKE.COM؛

البحث الرابع: تصميم صفحات الهبوط للتحارة الإلكترونية للتجزئة LEADING PAGE؛

البحث الخامس: التسويق باستخدام جمع بيانات الشرائح المستهدفة DATA SCRAPING TOOLS؛

البحث السادس: جمع واستخراج بيانات البريد الإلكتروني EMAIL DATA SCRAPING TOOLS  ؛

البحث السابع: منصات التسويق عير البريد الإلكتروني MAILCHIMP - GESTRESPONSE - BREVO؛

البحث الثامن: أدوات إدارة المحتوى عبر شبكات التواصل الإجتماعي؛

البحث التاسع: استخدامات أدوات الذكاء الإصطناعي في التسويق بالمحتوى.